سلسلة الكلاسيكية للكشف عن المعادن باليد

سلسلة الكلاسيكية للكشف عن المعادن باليد

 للكشف عن المعادن باليد MD-3003B1 سلسلة الكلاسيكية   للكشف عن المعادن باليد   كامل الجسم الماسح الضوئي

     ال للكشف عن المعادن باليد هو جهاز الكشف عن المعادن الصغيرة التي هي أيضا أداة خاصة لفحص السلامة. يتم استخدامه للكشف عن الأشياء المعدنية التي يحملها الأشخاص أو الأشياء. أجهزة الكشف عن المعادن لدينا هي صغيرة وخفيفة الوزن ومرنة. لديها مساحة مسح كبيرة ويمكن أن تستجيب بسرعة عند اكتشاف الأجسام المعدنية. هناك طريقتان للصوت والاهتزاز حسب بيئة الموقع.
     يكتشف بدقة الأجسام المعدنية في العبوات ، الحقائب ، الرسائل ، الأقمشة ، وما إلى ذلك التي يحملها الناس ، ويمنع بشكل فعال وقوع الأحداث الخطرة في المصدر. وعادة ما تستخدم في الأماكن العامة مع جهاز الكشف عن المعادن تجول. عندما | " تجول للكشف عن المعادن | يعثر الإنذار على جسم معدني ، ويمكن استخدام كاشف المعادن اليدوي للعثور على الموقع الدقيق للكائن المعدني.  
   تستخدم أجهزة الكشف عن المعادن الخاصة بنا على نطاق واسع في الأماكن العامة في جميع أنحاء العالم ، مثل السفارات وإدارات الأمن العام والمحطات والمطارات والمدارس ، إلخ.

كاشف المعادن GC-1002 مزايا المنتج من سلسلة الكلاسيكية للكشف عن المعادن باليد

     جميع أدوات الكشف الخاصة بنا مصنوعة من مكونات عالية الجودة. دقة الكشف عالية ، والعملية بسيطة ، والمظهر فاتح وجميل ، والصوت هش وبصوت عال ، ولديه وظيفة بدء واكتشاف أضواء التحذير وتحويل الصوت والضوء التلقائي. في   القدرة على اكتشاف المعادن الحديدية وغير الحديدية ، وسهلة الاستخدام وضبط. مناسبة خاصة لبعض الأماكن العامة التي تتطلب الكشف   لديه حساسية عالية.  
     نحن نستخدم أحدث مكونات وتكنولوجيا تحديد المواقع لتقليل استنزاف البطارية بشكل فعال وإطالة زمن الانتظار.   توفير الكثير من التكلفة في إطار فرضية ضمان الجودة ، وتوفير المزيد من الخيارات للمشتري.   تم بيع هذه الكاشفات إلى الولايات المتحدة ، وروسيا ، والهند ، وتركيا ، والعديد من البلدان الأخرى ، وفازوا بثناء العملاء. إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فستكون هذه السلسلة هي خيارك الأفضل.

 

    
 
      
      
 
contact us