جهاز الكشف عن المتفجرات المحمولة باليد

جهاز الكشف عن المتفجرات المحمولة باليد

جهاز الكشف عن المتفجرات المحمولة باليد كاشف أثر المتفجرات المحمول بحساسية عالية &   اختبار سريع.

كاشف أثر المتفجرات المحمول هو تقنية جديدة للكشف عن أثر المتفجرات. الذي يتمتع بحساسية فائقة للغاية تلبي " pg " المستوى في الأشياء المتفجرة ’ اقتفاء أثر. سرعة الاستجابة في الوقت الحالي هي الأقرب. (وقت البدء ≤ 3 دقائق ، وقت إعادة التشغيل: ≤ 6s ، ووقت التحليل ≤ 8s). لكن الأهم من ذلك ، أنه خالٍ من المصادر المشعة ، وهو أكثر أمانًا باستخدام تقنية IMS للكشف عن أثر المتفجرات. وفي الوقت نفسه ، فيما يتعلق بالقدرة على الكشف ، فإنه يدعم الكشف عن التهديدات على نطاق واسع ، نظرًا لأن التكنولوجيا المعتمدة تسمح لها فقط بحساسية نيترو. وكما نعلم جميعًا أن جميع المتفجرات تحتوي على مادة نيترو. أنه يمكن الكشف عن أي مادة متفجرة. وبما أنها حساسة بشكل أساسي وفقط لـ Nitro ، فقد أصبحت الآن واحدة من أقل أجهزة الكشف عن المتفجرات في السوق. قائمة المتفجرات القابلة للكشف هي كما يلي ، للرجوع إليها: بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المتفجرات العسكرية مثل TNT و DNT و RDX و PETN و Semtex و Black powder و Comp B و C4 و Tetry و Det cord والمتفجرات غير العسكرية مثل مركبات السلف AN و Urea Nitrate و Nitrate وغيرها)  

على التكنولوجيا   & باستخدام التطبيقات : كاشف المتفجرات أ تنشر أحدث تقنيات تبريد البوليمر المضاد للتضخيم (تبريد وكالة فرانس برس) إلى   تحديد المواد المختلفة ،   والذي يعتمد على تباين الفلورسنت للبوليمر الفلوري تجاه جزيئات المواد المختلفة.   هذه الأداة قادرة على فحص العينات بواسطة   مسح العينة. بمجرد اكتشاف المتفجرات ، يتحول سطوع البوليمر الفلوري على الفور   إلى قاتمة.   إنه قادر على تحديد ما إذا كانت هناك متفجرات أم لا عن طريق اختبار كثافة التألق. مبدأ العمل مشابه   كاشف المتفجرات المحمول Fido x3 ومصمم يأخذ في الاعتبار السلامة المرورية. أنها واحدة من أكثر المتفجرات حساسية أثر كاشف في السوق. ويستخدم بشكل أساسي في فرقة عمل مكافحة الإرهاب ، وأمن الطيران ، والأمن العام ، ودفاع الحدود ، وفحص الممتلكات التجارية ، ومحطات السكك الحديدية وأمن الموانئ ، وأمن النقل الجماعي ، والفحوصات الأمنية للمناسبات العامة الكبيرة.   علاوة على ذلك ، فإنه AC هاييف العسكرية أعلى مستوى ، لديك الآن تستخدم على نطاق واسع في المؤسسات الأمنية ، والمؤسسات العسكرية ، ومنظمة الأمن العام ، والسفارة ، والمحكمة ، ومركز الشرطة ، إلخ. وقد تم استخدامه بالفعل في مواقع الحرب مثل العراق ، وهو أيضًا جهاز الكشف عن المتفجرات المعين في قمة مجموعة العشرين (نجح في أداء خدمة الأمن للرئيس أوباما وبوتين ، إلخ).  

جودة المواد & ملحق قطع الغيار: ال تتبع   كاشف المتفجرات باستخدام سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم ، من المستوى العسكري IP53. وهي أ الأشعة الكهرومغناطيسية ، وليس البلاستيك   و   أكثر دواما باستخدام. تي يعد حزام الجلد المحمول أيضًا أفضل تصميم مناسب ، ويمكن وضعه على الجسم عند الخروج للعمل / الكشف.   حتى في   المحمول   كاشف المتفجرات ' المواد الاستهلاكية   هي أيضا اقتصادية السعر.   ( بمعنى آخر.:   ورقة أخذ العينات وجميع المكونات الإضافية الأخرى   ودودون باستخدام سعر مناسب .) وكجانب يستخدم أدوات دقيقة ، فإن البطاريات ضرورية بالتأكيد. الآن مع التحسين المستمر للتكنولوجيا ، أصبح الجهاز كله   حقا   انخفاض استهلاك الطاقة . يعتبر حرف r بطارية ليثيوم أيون قابلة للشحن يمكن أن تدعم وقت عمل مستمر لا يقل عن 8 ساعات ووقت الاستعداد يستمر 12 ساعة (عند انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ للاستخدام الخارجي. نرحب بزيارتنا أو اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول   جهاز الكشف عن المتفجرات المحمولة باليد .

 

كاشف أثر المتفجرات المحمول بتقنية التبريد AFP.

تقنية التبريد AFP الخاصة بها هي   تشتهر بأنها تقنية بديلة يمكن أن تحل محل تقنية سلسلة IMS.   وبعد 10 سنوات من التحقق الفني والتحقق من المنتج ، يمكن لتقنية AFP Quenching تحقيق استقرار بنسبة 99٪ ودقة بنسبة 99٪. فيما يلي مزايا أداء أكثر مقارنة بالأجهزة الأخرى:

لا تؤثر رطوبة البيئة على كاشف المتفجرات. ولكن إذا تم وضع آلة IMS في بيئة رطوبة عالية ، فسيكون ثبات المنتج سيئًا للغاية ، لأن أنبوب نقل الأيونات يحتاج إلى أن يظل جافًا في جميع الأوقات ، ويقل وقت استخدام أنبوب المجفف بشكل كبير.  

لا يتطلب جهاز تتبع المتفجرات لدينا معايرة ولا يتطلب معالجة مسبقة وهو جاهز للاستخدام بعد التشغيل.   في هذه المرحلة ، يعد أيضًا أفضل بكثير من جهاز الكشف عن المتفجرات المحمولة باليد X3 ، لأن   كاشف المتفجرات x3   يحتاج إلى تشغيل ، والمعالجة المسبقة معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً.   في   المواد الاستهلاكية (يمكن قياس المكونات عالية الحساسية لدينا أكثر من 300 مرة). لكن اختبار الهواء لجهاز X3 Handheld Explosive Trace Detector لا يمكن استخدامه إلا 99 مرة ، وبعد 99 مرة يقتصر استخدام الجهاز.    

contact us