دبابة التخلص من القنابل

دبابة التخلص من القنابل

دبابة التخلص من القنابل الصين حماية الأمن   دبابة التخلص من القنابل يمكن أن تمنع موجات الصدمة   والحطام

SE-TB15 قنبلة التخلص من دبابات ، وهو عبارة عن جهاز فردي يطلق الضغط ، وهو   جهاز أمان من نوع برميل مهم جدًا يمكن أن يمنع بشكل فعال الانتشار الأفقي لموجات الصدمات والحطام من التفجير   قنبلة يدوية أو متفجرات أخرى ، والتي يمكن أن تقلل حتى تجنب   المخاطرة التي تلحق الضرر بالسكان المحيطين والمهم   المنشآت ، مثل الآثار الثقافية الثمينة ، الإغراءات القيمة ، إلخ. الدبابة المضادة للانفجار   هي واحدة من أجهزة الحماية الأمنية الأساسية التي يمكن استخدامها في جميع أنواع   الأنشطة واسعة النطاق والأماكن العامة المهمة ، مثل الشرطة المسلحة والطيران المدني ومحطات السكك الحديدية والموانئ والجمارك وأماكن العمل وغيرها من إدارات الفحص الأمني ​​المضاد للانفجار.

خزان التخلص من المتفجرات عالي الأداء   يمكن نقل في الوقت المناسب   الأجهزة المتفجرة المشتبه بها التي تم اكتشافها في مناطق أكثر أمانًا ، وذلك من أجل التخلص السليم منها. تعد جودة التبييض مؤشرًا مهمًا لهذا الانفجار   وعاء احتواء يستخدم لوضع الأجهزة غير المنفجرة أو المتفجرة.   في   جودة مكافحة التعرق أقوى من الأخرى الشائعة وأكثر فعالية من حيث التكلفة من   نفس خزان التخلص من القنابل   خارج البلاد.   يمكن أن تحمل الطاقة المتفجرة من المتفجرات TNT 1.5kg وبسرعة ، واستيعاب جميع شظايا الانفجار الجانبي. بعد التفجير ، اكتمل جسم الخزان الخارجي ، رقم   الشقوق ، لا perforatio ، أيضا لا يحترق ، لا دخان كثيف ولا الإغراق.   الآن خزان المضادة للانفجار   أصبح جهاز الأمن المفضل للشرطة المسلحة ،   الأمن العام وغيرها من الإدارات الحكومية.

 

القوة العسكرية المفضلة   انفجار سفينة الاحتواء

يتكون خزان التخزين المضاد للانفجار من خزان الكربون الصلب وغطاء الرأس ، ويبلغ القطر الداخلي والعمق 59،8 سم × 65   سم. الطبقة الداخلية وطبقتنا لخزان التخلص من القنابل مصنوعة من صفيحة فولاذية مقاومة للصدأ عالية المقاومة للتأثير ،   كيس صافي لوضع الأجسام المتفجرة ثابت في   أسفل     دبابة ، وعجلة عالمية مجهزة   في الأسفل ،   وهو مناسب لنقل.

في حالة عدم حدوث انفجار ، يمكن تخزينه مدى الحياة ، وتكون فترة الضمان دائمة. لقد مرت المنتجات على شهادة   من قبل مركز اختبار جودة معدات الشرطة الخاصة التابعة لوزارة الأمن العام في جمهورية الصين الشعبية. تتوافق نتائج عمليات التفتيش مع المتطلبات ذات الصلة لخزان التخلص من القنابل الذي يعادل 1.5 كجم من مادة تي إن تي ، أي ما يعادل   " GA 871-2010 خزان مقاوم للانفجار " ، نسميها أيضًا باسم " سفينة التخلص من مادة تي ان تي " .

في السنوات الأخيرة ، مع الوضع الأمني ​​الدولي المتزايد الخطورة ، فإن الهجمات الإرهابية لها اتجاه حاد في الانتشار السريع في جميع أنحاء العالم يوما بعد يوم.   لفترة طويلة ، اختار الإرهابيون الأماكن التي يتركز فيها الإنسان   الأنشطة ، وضعف الإنقاذ ، الفتاكة العالية ، والتأثير الاجتماعي الشامل. ونفذت الهجمات لتحقيق صدمة وتسبب الذعر. عند استخدام   82-2 قنبلة يدوية لتفجير القنبلة ، إنها   لن تكون قاتلة بالنسبة لمعظم أشكال الحياة 1 متر بعيدا عن مركز الانفجار.


 

contact us