قنبلة بطانية

قنبلة بطانية

بطانية قنبلة استخدمت الشرطة السلامة انفجار قنبلة بطانية

ال بطانية قمع القنابل ، شكل بطانية واقية من الانفجار   معدات حماية السلامة ،   يستخدم بشكل رئيسي لعزل المتفجرات مؤقتًا ، والتخزين المؤقت ، والتخلص المؤقت والحماية الأمنية ، وهو أداة أساسية لمنع الانفجار. هذه بطانية قنبلة يستخدم على نطاق واسع في القوة العسكرية والطيران المدني ، مركز الشرطة ، مبنى الحكومة ، محطة السكك الحديدية ، نقطة التفتيش ، الميناء ، الجمارك وغيرها من الأماكن.

تي السجاد المضاد للانفجار مصنوع بشكل رئيسي من ألياف البولي إيثيلين العالية الأداء الممتاز المضاد للجزء. عملية الخياطة الخاصة   يضمن الاستيعاب الكامل للطاقة الناتجة عن الشظايا المتفجرة ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من موجات الصدمة والحطام الناتجة عن الأجسام المتفجرة لحماية الناس المحيطة والممتلكات مثل المرافق العامة ، والآثار الثقافية ، والوثائق الحيوية ، وما إلى ذلك.

تعتمد بطانية مقاومة للانفجار على بنية مزدوجة السياج ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال التأثير المدمر لانفجار 82-2 قنبلة ، وهو ما يعادل قوة الانفجار 70g TNT شديدة الانفجار. يمكن أن يشكل تأثيرًا لثلاث طبقات على الحطام المتفجر وتأثير الصدمات. تعظيم حماية الأشخاص والأشياء بالقرب من مركز الانفجار من التلف ، هذه بطانية قنبلة   هي وسيلة مهمة للتخلص المؤقت من المتفجرات في الموقع.

إذا لم يكن هناك انفجار oc curs ، يمكن تخزينه مدى الحياة ، ومدة الضمان دائمة. لقد مرت المنتجات على شهادة   من قبل مركز اختبار جودة معدات الشرطة الخاصة التابعة لوزارة الأمن العام في جمهورية الصين الشعبية. نتائج عمليات التفتيش تمتثل للمتطلبات ذات الصلة من بطانية التخلص من القنابل   من 70kg TNT انفجار يعادل   " GA 871-2010 بطانية واقية من الانفجار " ، نسميها أيضًا باسم " TNT بطانية التخلص " .

الصين قنبلة بطانية لحماية محطة المترو

لا يزال بإمكاننا سماع التقرير الإخباري بأن هجومًا إرهابيًا بالقنابل وقع في مبنى ، مما أسفر عن مقتل 50 شخصًا وإصابة 10 آخرين ، مما تسبب في قدر هائل من الخوف. من أجل التقليل من المأساة ، تبدأ الحكومة في السيطرة الصارمة على الانفجار في طريق الشراء والتصنيع.     سيكون من الصعب على الإرهابي تنظيم هجوم كبير بالقنابل مثل هجوم محطة المترو في بروكسل ومدريد وموسكو والهجوم في مانشستر. لكننا ما زلنا بحاجة   للاستعداد في أي وقت في أي مكان.

في الوقت الحاضر ، قامت العديد من الأماكن العامة بتثبيت جميع أنواع نظام الحماية الأمنية ، مثل كاشف الأثر المتفجر اليدوي ، وآلات فحص الأمتعة بالأشعة السينية ، والكشف عن السائل ، وما إلى ذلك   لكن هذه المعدات يمكن أن تساعد فقط في اكتشاف الانفجار والعثور عليه ، بمجرد حدوث الانفجار ، سوف يتسبب في   مدمر للغاية   القدرة على القتل. إنها ثغرة أمنية كاملة   نظام الأمن.   في هذه الحالة ، Safeag يمكن أن تلعب السجادة المضادة للانفجار دورًا مهمًا في تقليل الضرر الناجم عن الانفجار. أعلى مستوى حماية لهذا   بطانية تجزئة القنابل يمكن أن تصل إلى 70 جرام من مادة تي إن تي ، وسيكون عدد أفرادها   آمن من يحتفظ بمتر واحد   بعيدا عن مركز التفجير مع بطانية القنبلة.

 

contact us