الراقية للكشف عن المعادن باليد

الراقية للكشف عن المعادن باليد

كاشف المعادن WD800 الراقية     للكشف عن المعادن باليد   لفحص الأمن  

     ال للكشف عن المعادن باليد هو نوع من أجهزة الكشف عن المعادن. تم تسميته بعد طريقة الاحتفاظ به. إنه يستخدم بشكل أساسي في مكافحة سرقة المصنع ، أمن الموقع ومكافحة الغش في غرفة الفحص. بالمقارنة مع كاشف المعادن المتجول ، فإن كاشف المعادن اليدوي أكثر دقة. عن طريق الحث الكهرومغناطيسي للأجسام المعدنية ، يشمل وضع الإنذار بشكل أساسي الصوت والضوء ، والاهتزاز ، أو من خلال سماعات الرأس.
     أجهزة الكشف عن المعادن المحمولة مصممة للكشف عن الأجسام المعدنية التي يحملها الأشخاص أو الأشياء. يمكنه اكتشاف الأسلحة والمتفجرات أو الأشياء المعدنية الصغيرة الموجودة في الطرود والأمتعة والخطابات والأقمشة وما إلى ذلك التي يحملها الأشخاص. المظهر الخاص لسطحه الحساس يجعل العملية سهلة. أفضل من نوع مستشعر الحلقة. حساسية عالية جدا ، تطبيق خاص. مثل السجون ومصانع الرقائق والأبحاث الأثرية والمستشفيات وغيرها.
     يتم استخدام كاشف المعادن المحمول باليد (كاشف المعادن اليدوي ، بحث كاشف المعادن المستورد) للتحقق من الموقع المحدد للشخص الذي يحمل المعدن ، ويمكن استخدامه أيضًا مع كاشف المعادن المتجول. عندما " تجول للكشف عن المعادن " يجد التنبيه أشياء معدنية ، مع كاشف المعادن اليدوي ، يمكنك العثور على الموقع الدقيق للأشياء المعدنية. عند فحص جسم الإنسان ، أكمل أعمال الفحص من أعلى إلى أسفل.

للكشف عن المعادن WD190V مزايا المنتج للكشف عن المعادن الراقية باليد

     الحساسية هي المعلمة الأكثر أهمية لقياس قدرة الكشف عن أجهزة الكشف عن المعادن. حاليا ، العالم ' يمكن للكشف عن المعادن المحمولة الراقية الكشف عن 0.13 غرام من الذهب. يصعب اكتشاف المعادن غير الحديدية أكثر من المعادن غير الحديدية بسبب المعادن غير الحديدية. قدرة الاستشعار في المجال المغناطيسي سيئة للغاية ، حيث أن العديد من المنتجات ذات جودة رديئة.
     نحن الصانع مباشرة من أجهزة الكشف عن المعادن باليد ، نحن نكرس جهودنا لتطوير أفضل أجهزة الكشف عن المعادن مع ارتفاع   جودة وأكثر المنتجات فعالية من حيث التكلفة. العديد من التجار في السوق هم مجرد تجار. يمكنهم ' ر إنتاج المنتجات في حد ذاتها. لذلك من الصعب التحكم في جودة المنتجات من المصدر. تعتمد أجهزة الكشف عن المعادن المحمولة باليد على أحدث التقنيات في عام 2019 ، مما يوفر تحديدًا دقيقًا للأهداف المعدنية ، ويكشف ويوضح بصريًا موقع كائنات التهديد المحتملة. تستخدم أساسا للكشف عن الأشياء المعدنية الخطرة مثل الأدوات والمسدسات ، وكذلك لأغراض التفتيش السلامة.
     في الوقت نفسه ، يشبه Garrett   للكشف عن المعادن في مبدأ العمل. لكن الأداء لا يقل عن غاريت ' أكثر وأكثر بأسعار معقولة ، بالإضافة إلى أن المنتج متوافق تمامًا مع نظام NIJ0601.02. لذلك ، الجودة والسلامة مضمونة أكثر ، فقد حصلنا على العديد من الردود الإيجابية في الدول الغربية.   ليس فقط الأداء العالي ، ولكن خطوط الإنتاج المختلفة لتلبية جميع احتياجات العملاء (منخفضة ومتوسطة وعالية). في هذه المرحلة ، فإنه يوفر راحة كبيرة للعملاء ، يمكن للجميع اختيار أنسب للكشف عن المعادن باليد وفقا لاحتياجاتهم الخاصة.
contact us