المشي من خلال الكشف عن المعادن

المشي من خلال الكشف عن المعادن

المشي من خلال الكشف عن المعادن المشي من خلال الكشف عن المعادن للتفتيش الأمني ​​في الكنيسة ، فندق

The Walk Through Gate تتبنى   تحكم صغير. وهو أكثر ملاءمة للصيانة والتركيب. ودعم وظائف التوسيع: مثل التحكم في جهاز الكمبيوتر (عبر الكبل أو الحل اللاسلكي) أو التحكم في الباب الدوار أو إضافة ملحق للعجلة أو وظيفة أخرى اختيارية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون لها وظائف مماثلة لـ Garret Walk عبر Metal Detector:   إشارات المرور (اختياري). كل هذه الأنظمة الوظيفية الشاملة يمكنها أن تلبي بشكل أفضل متطلبات الأمن   الأماكن الراقية ، مثل الإدارات الحكومية الهامة والكنيسة والفنادق ووسائل النقل العام وغيرها من الاحتياجات. نماذج متعددة على السير من خلال الكشف عن المعادن ،   يرجى مراجعة من قبل   www.safeagle.com

وفي الوقت نفسه ، فإن كاشف القوس المعدني ، أي بوابة الكشف عن المعادن آمن على الحوامل. وتعتمد عملية الإنتاج أيضًا على مكافحة التداخل المتقدمة وأكثر استقرارًا   تقنية. في نفس الوقت ، يمكنه الاحتفاظ بـ   حساسية عالية. و 2 أو 3 أشياء أخرى   تحديد موقع في أماكن مختلفة كما يمكن اكتشافها بدقة. كما أنها   تخزين البيانات آمن حتى   انقطاع التيار الكهربائي ، يمكن الكشف عن المعادن الحديدية والقصدير والألومنيوم والمعادن الأخرى. فيما يتعلق بالسلامة ، يتم توصيل مآخذنا بالذكور والإناث ، والتي ليس من السهل إجرائها ولا توجد بها مخاطر على السلامة. ثبت واحدة من أكثر المشي من حيث التكلفة للكشف عن المعادن حتى الآن.   نحن نؤيد OEM & ODM. نرحب بجميع العملاء والموزعين الانضمام إلينا!

المشي من خلال الكشف عن المعادن للمدرسة ، الجامعة ، السفارة ، السجن

والمشي من خلال   كاشف مع 2019   ما يصل إلى تاريخ التكنولوجيا. يوفر تحديد الأهداف المعدنية الفردية والأهداف المتعددة من مستوى الحذاء إلى العارضة ، ويكشف ويشير بصريًا إلى موقع وعدد كائنات التهديد المحتملة. أساسا للكشف عن الأجسام المعدنية التهديد ، مثل فحص السكاكين و   المسدسات الخ الأدوات المعدنية الخطرة. والغرض من التفتيش الأمني. ليس فقط الأداء العالي ، بل يمكن أن تلبي سلسلة المنتجات المختلفة أيضًا الطلب على مناطق متعددة ،   أي 6 مناطق ، 18 منطقة ، 33 منطقة من   سلسلة المنتجات المختلفة ، والتي   يمكن أن تغطي جميع طلبات العملاء (منخفضة ، منتصف ، الراقية).  

وفي الوقت نفسه ، فقد   غاريت مشى المشي من خلال الكشف عن المعادن   في مبدأ العمل. لكن الأداء لا يقل عن غاريت و   أكثر بأسعار معقولة. على وجه الخصوص ، إنها تتبنى تقنية التنبيه أحادي المنطقة. بغض النظر عن حجم الجسم المعدني ، يمكن للجميع تحديد موقعه بدقة في المنطقة الفردية ذات الصلة. حفظ الكثير من الوقت المفتشين. بالإضافة إلى ذلك ، يتوافق المنتج تمامًا مع نظام NIJ0601.02. وبالتالي ، الجودة   والسلامة مضمونة أكثر. لديه العديد من ردود الفعل الإيجابية في الدول الغربية والأسواق الأمريكية.  

أيضا ، لدينا بوابة للكشف عن المعادن هو   التصميم الحديث والعملي. أثقل من البوابات العامة في السوق   ودعم الرياح الوقوف. كل من الكائنات المعدنية العامة أو الأجسام المعدنية الصغيرة (مثل المواد الغذائية و   المحولات الصغيرة) ،   يمكن اكتشاف كل شيء بدقة وعدم وجود إنذار خاطئ. منذ الآن ،   لدينا بوابة نوع المشي من خلال كاشف   تم استخدامه في معظم الأماكن العامة ، مثل المدرسة والجامعة والسجن ومحطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات ومحطات المترو ومراكز المؤتمرات والملاعب والمتاحف والمعالم الثقافية والفنادق والكنائس والمكتبات ومحطات التلفزيون والبورصات والسفارات والحفلات ،   قسم قانون الأمن العام ،   وحدات البحث العلمي ، المصانع الخ الأماكن. لمعرفة المزيد عن جهاز Walk Through Metal Detector ، يمكنك الرجوع إلى: www.safeagle.com

contact us