الماسح الضوئي للأمتعة بالأشعة السينية أمر حيوي للمساعدة في تفتيش المتفجرات ، لاجئ اعتقل بسبب مؤامرة قنبلة الكنيسة

X-Ray Baggage Scanner يحسن مستوى الأمن العام في جميع الأماكن بما في ذلك الفنادق والكنائس والمباني ذات الأهمية القصوى

اعتقال لاجئ سوري بتهمة تفجير كنيسة ، ماسح الأمتعة بالأشعة السينية أمر حيوي للمساعدة في تفتيش المتفجرات

بدون الانتشار الواسع لتثبيت ماسح الأمتعة بالأشعة السينية ، يظهر هنا ضررًا حيويًا على السلامة العامة ، فيما يلي: 0088 | لاجئ سوري يبلغ من العمر 21 عامًا ، يشتبه في تخطيطه لتفجير كنيسة في بيتسبرج بولاية بنسلفانيا ، اعتقل من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وفقا للتحقيق المباحث ، كان Alowemer سيئ الحظ في الاتصال بالغطاء السري لأحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي أثناء جمع المواد اللازمة لصنع القنبلة.

كما سجل فيديو ولاء لتنظيم الدولة.

الأشعة السينية الأمتعة الماسح الضوئي (1)

كما نشرت وسائل التواصل الاجتماعي رسالة تفيد بأنه كتب باللغة العربية: " أنا أحرق ما يحدث داخل مسلمي نيوزيلندا ، في إشارة إلى هجوم المسجدين في كرايستشيرش في 15 مارس.

وفقًا للمحققين ، ناقش أيضًا القضايا المتعلقة بالجنود الأمريكيين ، والجالية اليزيدية المحلية والمساجد الشيعية.

-------------------------------------------------- -------------------------------------------------- ------------------------------------

حدث آخر هو:
ثلاث كنائس في مدينة ليشوي ، جاوة الشرقية ، اندونيسيا
قتل هجوم بالقنابل

بعد الحادث ، تم إرسال المصابين إلى العديد من المستشفيات القريبة لتلقي العلاج. تم إغلاق الطريق خارج كنيسة القديسة مريم وتم تفجير القنبلة عند بوابة الكنيسة. وقال Machfud Arifin ، خارج كنيسة القديسة ماري ، أنه وفقاً للتحقيقات الأولية ، استخدم المهاجمون الانتحاريون الدراجات النارية أو السيارات لشن هجمات. بالإضافة إلى ذلك ، ألقت الشرطة القبض على شخص يشتبه في أنه مهاجم وفشلت محاولته لشن هجوم على كنيسة الكاتدرائية. وإلا سيتم مهاجمة الكنيسة الرابعة. وردقوو]؛
قال ويسنو ساكتي بوانا ، نائب عمدة سورابايا ، إنه "تم نشر قوات الشرطة بسرعة في جميع الأماكن المهمة ، وخاصة أماكن الصلاة.
طار الرئيس الإندونيسي جوكو من قاعدة قاعدة جاكرتا للقوات الجوية ومطار حليم إلى سورابايا في الساعة 1:30 مساءً في 13 مايو 2018. ورافقه منسق الشؤون السياسية والأمنية الإندونيسي ويلانتو ووزيرة الخارجية نيجارا براتيكنو. [1]  
تقوم السفارة والقنصلية الصينية في إندونيسيا بتذكير المواطنين الصينيين في إندونيسيا: يقترب شهر رمضان ، ويولي اهتمامًا وثيقًا للوضع الأمني ​​المحلي ، ويزيد الوعي بفعالية بالاحتياطات الأمنية. إذا لم تكن هناك حاجة خاصة ، فتجنب الذهاب إلى أماكن الأماكن الكثيفة مثل المواقع الدينية وتقليل السفر غير الضروري. في حالة الطوارئ ، تأكد من التزام الهدوء أو مغادرة المكان بسرعة أو اتخاذ تدابير الحماية الذاتية وفقًا للوضع ، وإبلاغ الشرطة على الفور والاتصال بالسفارة أو القنصلية الصينية في إندونيسيا للحصول على المساعدة.

الأشعة السينية الأمتعة الماسح الضوئي 2

 " بغض النظر عن الدافع ، فهناك أماكن مستهدفة. لذلك من الأفضل تثبيت ماسحة الأمتعة بالأشعة السينية الخاصة بالفندق أو نظام فحص الأمتعة بالأشعة السينية , باستخدام ماسحة الأمتعة السينية هذه ، يمكننا التحكم على نطاق واسع أو   تعزيز الكشف عن الأمتعة اليومية للناس. تقليل وتيرة الهجمات الإرهابية.  

لذلك ، كما يمكننا ، يمكن أن يحدث مثل هذا النوع من الأحداث / الهجوم الإرهابي في أي مكان ، أي بلد ، وبالتالي أصبحت الحماية الأمنية القضية الأولى لدينا في جميع الأماكن. على الرغم من   قد يحتاج التفتيش الأمني ​​للأشعة السينية إلى بعض المكلفين ، لكن مقارنة الحياة البشرية ، فهو ليس شيئًا.

contact us