ماسح الأمتعة بالأشعة السينية هو سبب أهمية ذلك

جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية

ماسح الأمتعة بالأشعة السينية لماذا   مهم جدا?  

قد يعتقد بعض الناس أن جهاز فحص الأمتعة يجب أن يظهر فقط في الأماكن المزدحمة الكبيرة مثل المطارات والمحطات.

 

عند تثبيت بعض الأنشطة في الحفل الموسيقي أو صالة العرض ، إذا تم تركيب جهاز الفحص الأمني ​​، فسيكون " ولكنه أيضًا " شيء مزعج " لضمان سلامة المشاركين ، دعهم يستمتعون بالمرح في المكان.

 

مع تركيب جهاز الأشعة السينية ، لم يعد موظفو التفتيش الأمني ​​بحاجة إلى فحص البضائع المهربة المشتبه بها بالعين المجردة ، مما يمكن أن يقلل المخاطر الأمنية التي تسببها الطرود والأمتعة ويضمن سلامة الضيوف والفنادق.

 

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للمدن ذات التجارة المتقدمة ، فإن تدفق الأشخاص الذين تجلبهم أعمال الاستيراد والتصدير للتجارة الخارجية لا يجلب فقط الدخل التجاري ولكن أيضًا تعقيد الأفراد والمخاطر الأمنية. لذلك ، أصبح تركيب آلة التفتيش الأمني ​​عند مدخل المدينة مقياسًا مهمًا لإدارة الأمن الحضري.

 

إذن ، كيف تختار آلة الأمتعة بالأشعة السينية؟

يمكننا تحليله من المشهد. أمتعة الركاب العامة في الفندق هي 20-28 بوصة ، أصغر 20 بوصة هي 34 سم * 50 سم * 20 سم ، 28 بوصة 48 سم * 70 سم * 30 سم ، أكبرها 32 بوصة ، ولكن بسبب 32- حقيبة البوصة شائعة جدًا ، ويجب تخصيصها خصيصًا.

 

لذلك فإن جهاز الفحص الأمني ​​للفندق يستخدم ممر 100 سم * 80 سم. على سبيل المثال ، جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية HP-SE5030C. نبيع مناسب جدًا كآلة فحص أمان الفندق. حتى السعر معقول ، الصورة واضحة ، وأداء عالي التكلفة.

جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية

إن آلة مسح الأمتعة F5030C المدمجة هي نسخة مطورة من F5030A مع ميزات إضافية للطاقة المزدوجة. النظام موثوق حقًا ، وسهل التثبيت ، وتم نقله بالكامل ، وهو خيار رائع للعملاء الذين يحتاجون إلى تصوير بأشعة x-ray بأربعة ألوان بجودة عالية مع مجموعات كاملة من نظام Safeagle للكشف عن التصوير ثنائي الطاقة (DEIDS).

 

في حالة فحص السلامة للأمتعة الكبيرة مثل المصنع ، المستودع ، الجمارك ، شركة الشحن ، شركة الخدمات اللوجستية ، المحطة الطرفية ، محطة الدرجة الأولى. F100100c هي واحدة من أكثر آلات فحص الأمتعة استخدامًا ذات حجم قناة كبير.  

F100100C

الأمتعة ذات الحجم الكبير F100100C للأشعة السينية   تعد معدات المسح هي ثاني أكبر ماسح ضوئي بين Safeagle   سلسلة واسعة النطاق. النظام موثوق حقًا ، ويسهل نقله ونقله بالكامل ، مما يسمح بمسح جميع أنواع الأمتعة الكبيرة الحجم ، ويصل حمولة الناقل إلى 250 كجم.  

 

يتم دعم نظام مسح الحقائب F100100C من خلال نظام الكشف عن التصوير ثنائي الطاقة (DEIDS) مع أكثر من 20 أداة لمعالجة التصوير ، مما يتيح للمشغل تحديد المواد الموجودة داخل الحقيبة من خلال السماح له بمشاهدة الأشياء المفحوصة بأربعة ألوان. يتم عرض التصوير ثنائي الطاقة بألوان مختلفة مع ترميز المواد بأرقام ذرية مختلفة ، بحيث يمكن للمشغلين التمييز بسهولة بين الممنوعات داخل أي قطعة من الأمتعة.

 

سافيجل F100100C ، طابعة HP-SE5030C ماسح الأمتعة بالأشعة السينية   تفي المعدات بالحد الفيدرالي للولايات المتحدة وتتوافق تمامًا مع اللوائح الإلزامية لأمن الطيران في الاتحاد الأوروبي.

contact us